تريـد أن تـهرب من النقـد .. لاتتكـلم .. لاتعــمل .. كـن لاشـــيء


    ال (( فيس بوك )) وأعداء سوريا

    شاطر
    avatar
    yahea alaiyan

    المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    العمر : 23
    الموقع : سوريا .... طرطوس

    ال (( فيس بوك )) وأعداء سوريا

    مُساهمة  yahea alaiyan في الخميس فبراير 17, 2011 8:00 pm

    حماك الله ياسوريا رداً على الخونة وعملاء الموساد في الفيس بوك

    رداً على الخونة وعملاء الموساد في الفيس بوك

    بقلم : غازية منصور الغجري
    إتحاد الأدباء والمفكرين
    www.crhat.com

    حماك الله ياسوريا ، حماك قلعة للعروبة ..بقيادة الدكتور بشار الأسد .أسد الأمتين الذي تبنى كل قضايا الأمة ابتداءً من قضية فلسطين التي يتاجر بها اصنام حزب الإعتدال والخيانة ..

    وهنا نقول لمن يدعو للشغب في الشارع السوريى عبر الفيس بوك : لن تنجوا ..ولن ينجح من يريد أن يزعزع الأمن في سوريا لعدة أسباب ..أولها أن الشعوب العربية تعمل على اسقاط الخونة والأنذال والسراق من الحكام ..للحد من نشاطهم ومن خدمتهم لدولة الإرهاب ومن إذعانهم لأوامر أمريكا دولة المصالح التي تسير قدماً على جثث الشعوب …و لايمكن لعملاء الموساد أن يطبقوا مايحصل في الشارع العربي المنتفض ضد العملاء من الحكام على سوريا …لأن قائدها بشار الأسد يحارب على كل الجبهات من أجل الثوابت والحق والنصر والخير ومن أجل كرامة الأمتين ..ومن اجل الرقي بمعيشة الشعب السوري رغم الغلاء العالمي الرهيب والحصار الظالم الكسيف .

    .. ..هذا القائد الشاب الذي يسكن في وجدان كل ضمير عربي شريف، الذي تعاطى مع كل الأزمات التي تعرضت لها سوريا وتتعرض لها ..بكل بسالة وثبات وشجاعة ورفعة ..…عندما اطلقو ا اسم الإعتدال على خدم وعبيد الأمريكان ..كان الموقف الحازم الحاسم والثابت على العقيدة والحقوق ...

    كلنا يتابع الإعتدال الذي اخذ مصر العروبة إلى حيث لا يليق بها وبشعبها العظيم ..مصر التي أخذها مبارك من شارع جمال عبد الناصر إلى شارع الضياع والعمل ليل نهار لحماية الدولة الصهيونية ..اللامبارك الذي حكم مصر وهي مديونة للبنك الدولي ب 8 مليار دولار سوف يرحل عنها الآن مرغما وهي عارية أمام العالم بديون تزيد عن 85 مليار دولار ..وقد قدرت ثورة المنكوبه به مصر ب 45 مليار دولار ..بينما سوريا كانت ومازالت عربية ابية نقية كالطهر ..وتكاد تكون البلد العربي الوحيد الغير مديون للبنك المركزي ..مع ثباتها على حقوق الأمة وعلى القضية الكبرى " فلسطين" ...سوريا التي تصدت لمشروع الشرق الأوسط الجديد برفضه وبدعم المقاومة في كل مكان ..كانت ولازالت على ثوابتها تقف كالأرض ثابتة ..تجر العالم اليها لأنها مع القضايا العادلة ، ولن تتنازل قيد أنملة عن حبة تراب رغم الحصار والتضليل ..وها هي تواصل العمل العمل الحثيث لنصرة الأمة بينما يواصل أنصاف الرجال وعملاء الصهاينة عرقلة عجلة التطور في سوريا ..لإفقار الشعب والحكومة .

    نعم لدينا ( نحن الشعب السوريى ) حلم كبير بأن يتحسن الوضع الداخلي من الناحية الإقتصادية والمعيشية للفرد السورى لأنه يستحق هذا …..نعم نحن نحلم بقطع يد السراق في سوريا لحفظ ثرواتها وتوزيعها على الشعب بالعدل وبنزاهة ..ولكن هذا لايعني أننا نقبل حقد الأوغاد في التحريض ضد أمن سوريا ..في بث السموم والتحريض على الفوضة ..لأن القيادة السورية كانت ومازالت مع الشارع السوري وليس ضده كما هو حال حكام حزب الإعتدال والخيانة ..!


    ولكل العملاء نقول إياكم واللعب بالنار ... لأننا لا ولن نفرط بأمن سوريا ..ولن نسمح بكلمة أو حرف تمس نبل القائد الرئيس الدكتور بشار الأسد ..الحر ابن الحر ..الفارس ابن الفارس ..وهيهات أن تستطيع عملاء الصهيانية وعناصر الموساد هز شعرة واحدة في رأس أي مواطن سوري شريف ..يعي كل مايحاك لسوريا حكومة وشعب .


    ونحن الشعب السوري معا ضد الصهاينة والخونة إلى الأبد ..ايادينا مرفوعة لرب العباد نردد بقلب واحد وبلسان واحد ..

    و أنا ادعو كل من يقوم بالتسجيل في هذا المنتدى إلى الدخول الى الفيس بوك والإنضمام الى (( حملة المليون مستقل تأييدا لرئيس العروبة بشار الاسد )) عبر الرابط 4syria@groups.facebook.com

    [center]وشكرا Very Happy

    soulaf

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 11/03/2011

    حماك الله

    مُساهمة  soulaf في السبت مارس 12, 2011 7:56 am

    حماك الله ياسورية الأسد وحماك الله طبيب عيوننا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 1:26 am